منتديات جــريـح الــروح
منتديات جــريـح الــروح
منتديات جــريـح الــروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات جــريـح الــروح

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●●

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●● Empty
مُساهمةموضوع: ●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●●   ●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●● Icon_minitimeالسبت 15 أغسطس 2009, 05:00

انأآإلى الان معكم

اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي

ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا

هذا الكلام ليس من باب التشاؤم لا والله

ولكن من باب المحبة

لذا احب ان اقول لكم من الآن

كل عام وانتم بخير

شهر مبارك عـ الجميع

واذا كنت معكم سوف ابارك مرة ثانية لكم بالشهر

●●

واذا صدر منى كلمة او سبه او غيرها لشخص منكم

فأنا اسف لم تكن بقصد وان كانت بقصد فهذا اسفي لك

اتمنى ان تسامحني اذا كنت تحبني

واذا لم تكن تحبني فـ سامحني

من باب المسامحة

وهذه بعض البطاقات

إهداء منى لكم

بمناسبة قرب شهر رمضان

اتمنى ان تنال اعجابكم

●●

●●

●●

●●

●●

●●

●●

●●

●●

●●

●●

●●

●●

●●

●●

واخيرا وليس بأخر

اللهم انى اسئلك الفردوس الاعلى من الجنة

انا وكل من احبهم

مع رسولك محمد صلى الله عليه وسلم

ونتمتع بالنظر الى وجهك الكريم

آمين ،،، آمين ،،، آمين
جريح الروح
المدير العام
المدير العام
جريح الروح

م/المشاركات-المواضيع : 246

●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●● Empty
مُساهمةموضوع: رد: ●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●●   ●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●● Icon_minitimeالسبت 15 أغسطس 2009, 22:21

وين الردود
http://www.googel.com
فطوم
جريح جديد
جريح جديد
فطوم

م/المشاركات-المواضيع : 26

مُساهمةموضوع: رد: ●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●●   ●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●● Icon_minitimeالسبت 12 سبتمبر 2009, 10:53

مشكور ما قصرت ●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●● 819248
جريح الروح
المدير العام
المدير العام
جريح الروح

م/المشاركات-المواضيع : 246

مُساهمةموضوع: رد: ●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●●   ●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●● Icon_minitimeالثلاثاء 15 سبتمبر 2009, 08:11

●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●● 9199
http://www.googel.com

●●●●انأآإلى الان معكم اكتب لكم هذا الكلام وانا بكامل صحتي ولست ادري سوف اكون معاكم موجود في رمضان او لا ●●●●
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اكتب اسم والثاني يدلعه
» الان يمكنك رفع الملف من جهازك الي المنتدي(فلاش /صور/ملفات)
» الخاسرون في رمضان
» …ـண…▓…ذكرياتك مع رمضان …▓…ணـ…
» $اعمال يحبها الله في رمضان$